حدائق السالمية
منوعات

نبيلة ومسلم.. صقر تخرج بهجوم مضاد: لست مسؤولة عن طلاقهما

النهار 24

لم تصمت أمل صقر ، “المرأة الخفية” لفنان الراب مسلم، طويلا، حيث اختارت أن تكشف بعضا من القصة بينما دافعت بشكل واضح عن منقار مسلم وأظافره، وذلك عقب الخروج الإعلامي المثير لنبيلة الزوجة السابقة لمسلم، التي اتهمت صقر بتدمير أسرتها.

خرجت أمل صقر عن صمتها بعد يوم من الخروج المفاجئ لنبيلة، الزوجة السابقة لمسلم بعد إنكار هذا الأخير وعشيقته السابقة أمال ورفضهما التعليق منذ بضعة أشهر حول زواجهما المزعوم رداً على مقدم في Medi 1 ، الذي كشف رسميا عن زواج مسلم وصقر.

 

في أعقاب كشف الزوجة السابقة نبيلة لوسائل الإعلام ، واتهمتها لأمال صقر بهدم علاقتها وزوجها لمدة خمس سنوات، قررت صقر الخروج بدورها لمهاجمة الزوجة السابقة التي وصفتها بالمخادعة، على حسابها الرسمي في أنستغرام.

أموال صقر قالت في تدوينتها التي جاءت على شكل ستوري، إن مسلم عاش 11 سنة بصعوبة رفقة زوجته وكان دائمًا يريد الحفاظ على حياته الخاصة، ولم يرغب في إخبار أو التحدث عن الآلام التي ظل يعاني منها، وكذلك أطفاله،  مشيرة إلى أنها ليست مسؤولة عن طلاقهما، وأنه سبق لهما عدة مرات أن تطلقا.

أمال صقر توسلت لنبيلة من خلال تدوينتها بأن ترحم مسلم وتتوقف عما اعتبرته صقر أذية لزوجها الحالي، مبرزة بالقول : “لقد أعطاك كل حقوقك وما زال يمنحك المال حتى الآن ولم يفعل لك أي ضرر”.

ودافعت أمال صقر، أيضا، و بشكل مستميت عن مسلم أمام انتقادات معجبيه الذين عبروا عن سخطهم من فنان الراب مسلم بسبب قضيته مع زوجته وزواجه غير معلن من  صقر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق