حدائق السالمية
دولية

تونس تهتز على وقع الإرهاب ورئيسها السبسي ينقل للمستشفى في حالة حرجة

النهار 24

 نقل الرئيس التونسي, الباجي قايد السبسي، اليوم الخميس إلى المستشفى العسكري بتونس بسبب وعكة صحية حادة، وذلك بالتزامن مع العمليتين الإرهابيين اللتين استهدفتا نهج شارل ديغول وادارة الشرطة العدلية بالقرجاني.

وكتب المستشار الإعلامي لرئاسة الجمهورية التونسية, فراس قفراش, في تدوينة على تويتر : “حالة الرئيس قايد السبسي حرجة…دعواتكم له بالشفاء”. ي ذكر أن رئاسة الجمهورية التونسية كانت أعلنت في وقت سابق عن “تعر ض رئيس الجمهورية, الباجي قايد السبسي, صباح اليوم الخميس إلى وعكة صحي ة حادة استوجبت نقله إلى المستشفى العسكري بتونس”.
وكانت شهدت اليوم تونس العاصمة عمليتين إرهابيتين متزامنتين الأولى بنهج شارل ديغول اسفرت بالخصوص عن مقتل عون أمن والثانية قبالة الباب الخلفي لإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني. وأوضحت وزارة الداخلي ة التونسية في بلاغ لها أن شخصا أقدم في حدود الساعة العاشرة و50 دقيقة على تفجير نفسه بالقرب من دوري ة امني ة بنهج شارل ديغول بالعاصمة وأن العملي ة أسفرت عن وفاة عون امن متأثرا بجراحه اثر نقله لاحد مستشفيات العاصمة واصابة عون امن اخر الى جانب 3 مدنيين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج. وأفادت مصادر إعلامية أن رئيس الحكومة التونسية, يوسف الشاهد سوف يلقي كلمة بعد قليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق